في عصر ثورة النشر الإلكتروني التي نعيشها اليوم, لم يعد انتاج المحتويات متوقفاً على المواقع الإخبارية و منصات التدوين فقط, بل أن الكثير من الشركات أدركت أهمية التدوين و أنشأت أقسام للتدوين في مواقعها كوسيلة للتخاطب مع عملائها الحاليين و  للوصول زبائن جدد.
فبحسب بعض الإحصائيات, يزداد عدد الزيارات لمواقع الشركات التي تنشر مدونات بمقدار 55% مقارنة بالشركات التي تهمل هذا الجانب من التسويق الإلكتروني.
في هذا المقال وددنا أن نضع بين أيدكم إثنين من المعلومات المصورة المميزة:
الأول يوضح أهمية التدوين بالنسبة للشركات و مواقع التجارة الإلكترونية, و الثاني يتضمن 12 فكرة لمواضيع يمكن التدوين هنا بالنسبة لهذه الشركات.
***********************
التالى
رسالة أحدث
السابق
هذه اقدم تدوينة على الإطلاق.

إرسال تعليق

 
Top